مئات الآلاف من الأشخاص يستقبلون المنتخب الوطني الإسباني بوسط العاصمة مدريد

الثلاثاء 16 يوليو 2024 م ، وكالة أنباء Europa press

استقبل مئات الآلاف من الأشخاص لاعبي المنتخب الوطني الإسباني La Roja، بساحة سيبيليس بوسط العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك للاحتفال بفوز هذا المنتخب ببطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة في ألمانيا، وذلك للمرة الرابعة في تاريخ إسبانيا.

خرج لاعبو المنتخب الإسباني من كل من مقر القصر الملكي الإسباني ثم من مقر قصر الحكومة الإسبانية، ليطوفوا شوارع العاصمة مدريد، على متن حافلة مكشوفة، وذلك لتحية الآلاف من الأشخاص الذين تواجدوا للترحيب بالمنتخب الوطني الإسباني وتهنئته على فوزه ببطولة كأس أمم أوروبا، وذلك على الرغم من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة الذي تشهده العاصمة الإسبانية خلال الأيام الحالية.

ألقى قائد المنتخب الوطني الإسباني، ألبارو موراتا، بكلمة أمام الآلاف من الجماهير قال فيها بأنه إسبانيا هي بطلة لأوروبا للمرة الرابعة، وهذا يرجع لثقة الشعب الإسباني وجماهير الكرة في إسبانيا وفي لاعبي المنتخب، مؤكدا على أن هؤلاء اللاعبون قد بذلوا قصار جهدهم للفوز بهذه البطولة وإسعاد الملايين في إسبانيا. فيما أكد المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس دي لافوينتي، بأنه يشعر بالفخر لقيادة هذا الفريق الذي يضم لاعبين مميزين ورائعين.

أشاد رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيث، بلاعبي منتخب إسبانيا، مؤكدا على أنهم قدموا أفضل ما لديهم بروح فريق مميزة، كما قدموا نموذجا للتضحية والاستعداد الجيد واللعب النظيف والمُمتع. وطالب المسؤول الإسباني منتخب بلاده بتحقيق المزيد من الانجازات خلال بطولة كأس العالم المقبلة في عام 2026م، والتي تستضيفها كل من إسبانيا والمغرب والبرتغال.