رحيل اللاعبين سيرجي روبرتو وماركوس ألونسو عن برشلونة، والفريق الإسباني يستعيد جوليان أراوخو وأليكس فاييي

  • ۲۹ فبراير، ۲۰۲٤
  • رياضة
  • 0 Comments

الخميس، 29 فبراير 2024م، وكالات أنباء

أمام الأوضاع المالية والاقتصادية التي يمر بها فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، لن يتمكن هذا الفريق من ضم أو شراء لاعبين جدد من الخارج، إلا أن تألق اللاعب باو كوبارسي في وسط الدفاع، جعل الفريق الاسباني ليس بحاجة مُلحة للتعاقد مع مدافع إلا في حالة خروج أي من الظهيرين الأساسيين رونالد أراوخو أو جولوس كونديه.

ليصبح بذلك الفريق بحاجة للاعبين في أطراف الدفاع، لاسيما وأن كل من سيرجي روبيرتو وماركوس ألونسو هما اللاعبان الوحيدان في التشكيل الأساسي اللذان سيصبحان كل منهما حر في 30 يونيو المُقبل، ولا يوجد حديث داخل نادي برشلونة عن إمكانية التجديد لهما.

وانتظارا للتأكد من بقاء اللاعب جواو كانسيلو، المُعار من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حتى شهر يونيو المُقبل، يهنئ فريق برشلونة نفسه بظهور اللاعب هيكتور فورت، صاحب الـ 17 عاما، الذي تألق في المباريات الستة التي لعبها بين صفوف الفريق الإسباني، والذي يمكن أن يعوض أي من الغيابات المُتوقعة في أطراف الدفاع.

كما أن هناك حديث عن عودة كل من اللاعب جوليان أراوخو (22 عاما) وأليكس فاييي (19 عاما)، المعاران لفريقي لاس بالماس وليفانتي على الترتيب، واللذان أمامهما فرصة كبيرة لبدء الموسم الكروي الجديد بين صفوف فريق برشلونة، ويتوقف ذلك على اختيارات المدير الفني الجديد للفريق الاسباني.

يمتلك كذلك فريق برشلونة الإسباني فرصة للتعاقد مع الظهير الأيسر، الدولي الإسباني ماريو إيرموسو (28 عاما)، الذي سيصبح حرا في شهر يونيو المقبل بعدما ينتهي تعاقده مع فريق أتليتيكو دي مدريد.

ويبقى التحدي الأكبر أمام فريق برشلونة هو الإبقاء بين صفوفه على اللاعب جواو كانسيلو (29 عاما)، الذي لديه القدرة على اللعب في أي من الأطراف الدفاعية، حيث تشير مصادر من داخل النادي بأن هناك شبه اتفاق غير مُعلن لاستمرار اللاعب داخل صفوف الفريق الإسباني، وهو ما سيتطلب من الأخير مواصلة التفاوض مع فريق مانشستر سيتي للتوصل لاتفاق بشأن استمرار الدولي البرتغالي.